الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بنزيما وأسينسيو يقودان هجوم ريال مدريد أمام بلباو في الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف ملعب سان ماميس المواجهة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد اتليتك بلباو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني الذي سبق وتم تأجيله في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وينتظر ريال مدريد خلال هذا اللقاء تعزيز صدارته للدوري الإسباني ومحافظته على فرق النقاط الأربع التي تفصله عن منافسه الأزلي وغريمه التقليدي برشلونة الذي يأتي في وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

وقد أعلنت رابطة الدوري الإسباني، عودة منافسات الليجا من جديد بناء على موافقة الحكومة الإسبانية بعودة النشاط الكروي الذي تم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد منذ مارس الماضي.

وقد حددت رابطة الدوري الإسباني الحادي عشر من يونيو موعدا لعودة الليجا من جديد انطلاقاً من منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره خيتافي بهدف دون رد.

بينما يحتل أتليتك بلباو المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره فالنسيا بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الطرفين على ملعب سان ماميس على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا بي إن سبورت 1 و 3.

فيما انتهت نتيجة المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد وإسبانيول في الدور الأول من منافسات الليجا الإسبانية بالتعادل السلبي دون أي أهداف بين الفريقين.

وقد أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تشكيل الملكي لخوض مواجهته المرتقبة أمام أتليتك بلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد لخوض مباراة أتليتك بلباو كالتالي:

حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

خط الدفاع : داني كارفخال - سيرجو راموس - ايدير ميليتاو - مارسيلو.

خط الوسط : لوكا مودريتش - كاسميرو - فالفيردي - رودريجو.

خط الهجوم : كريم بنزيما - اسينسيو.

كما شهدت القائمة التي استدعاه زيدان لخوض اللقاء غياب كلا من البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي رافائيل فاران بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا ، بينما استبعد جيمس رودريجيز لأسباب فنية.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة اتليتك بلباو كالتالي:

حراسة المرمى : كورتوا - أريولا - ألتوبي.

خط الدفاع : كارفاخال - راموس - ميجيل جويتيريز - ميليتاو - مارسيلو - خافي هيرنانديز.

خط الوسط : توني كروس - فرانشيسكو إيسكو - خاميس رودريجيز - كاسيميرو - فيدي فالفيردي.

خط الهجوم : ماركو أسينسيو - جاريث بيل - إبراهيم دياز - ماريانو - رودريجو - فينيسيوس جونيور - لوكا يوفيتيتش - لويس فاسكيز - كريم بنزيما.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 بعد فوزه الأخير على حساب نظيره خيتافي بهدف مقابل لاشيء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.