الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قمة جديدة بين الاهلي والزمالك في نهائي مرتبط اليد مواليد 2002

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يخوض اليوم السبت ، فريق كرة اليد بالنادي الأهلى مباراة امام الزمالك فى قمة نهائى دورى المرتبط مواليد 2002 بصالة الشرقية للدخان .

بينما يتنافسان الطيران والبنك الاهلي علي صراع المركز الثالث ،في مباراة تحديد الثالث والرابع.

وعلي صعيد اخر ، فقد ذكرت تقارير صحفية تونسية أن أسامة الجزيري لاعب فريق الترجي لكرة اليد سوف ينتقل إلى الفريق الاول بالنادي الأهلي مقابل انتقال لاعب الأحمر إسكندر زايد إلى فريق باب سويقة وذلك في صفقة تبادلية بداية من شهر أكتوبر المقبل.
وأضافت الصحيفة التونسية أن القيمة الإجمالية للصفقة التبادلية بلغت 300 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى قيام قيس عطية رئيس فرع كرة اليد بالترجي التونسي بعقد اجتماع مع اسكندر زايد ووكيل أعماله وتم الإتفاق على جميع بنود التعاقد، وأن زايد وقع عقدًا مع الترجي لمدة 3 مواسم.

كما أكدت الصحيفة التونسية على أن الأهلي سيقوم بدفع جميع المستحقات المالية للاعبه السابق إسكندر زايد.

ويعد أسامه الجزيري من اللاعبين المتميزين في منتخب تونس والذي يشغل مركز الظهير الأيسر للفريق.

ويعد اسامه الجزيري الظهير التونسي هو رابع الصفقات التي أبرمها هذا الموسم، حيث ضم كلا من محسن رمضان وعمر ياسين ومحمود نعمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.