الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 04:06 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الكهرباء” : نعمل على إعادة الخدمة للشيخ زويد ورفح بعد تعرض الأبراج لطلقات نارية

أبراج كهرباء
أبراج كهرباء
أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنها تعمل على إعادة التغذية الكهربائية في أقرب وقت لمنطقتي الشيخ زويد ورفح بعد تعرض أبراج الكهرباء بالمنطقة لطلقات نارية.
وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم الاثنين، "نظرا للظروف الأمنية الاستثنائية لمنطقة شرق العريش بشمال سيناء، تكرر مؤخرا حدوث انقطاع للكهرباء بكل من منطقتي الشيخ زويد ورفح، وذلك لتعرض أبراج الكهرباء لطلقات نارية، حيث تعرضت الدائرة الأولى جهد 66 ك.ف . للفصل الاضطراري وذلك في تمام الساعة العاشرة صباح أول أمس السبت، وحدث اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية صباحا فصل الدائرة الثانية جهد 66 ك.ف.، ونتج عن ذلك انقطاع الكهرباء عن منطقتي رفح والشيخ زويد".
وأضافت الوزارة "يجرى العمل حاليا على إعادة الوضع لما كان عليه وذلك بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون بهدف توفير التغذية الكهربائية لكافة المشتركين وفى أقرب وقت ممكن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.