الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان تتعاون مع شركات ألمانية بمجالات الصرف الصحي والطاقة المتجددة

الاسكان تتعاون مع شركات ألمانية بمجالات الصرف الصحي والطاقة المتجددة
الاسكان تتعاون مع شركات ألمانية بمجالات الصرف الصحي والطاقة المتجددة

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس بوزير ولاية بافاريا الألمانية للاقتصاد والطاقة والتكنولوجيا فراتز جوزيف، وعدد من رجال الأعمال الألمان ، في إطار زيارة لوفد رفيع المستوى من وزارة الولاية الألمانية، للاتفاق على التعاون في المجالات المشتركة.
واستعرض مدبولى، الفرص والتحديات التى تواجهها وزارة الإسكان، سواء في قطاع الإسكان أو المرافق، مع طرح الخطط المستقبلية للوزارة، وإمكانية التعاون المشترك مع الشركات الألمانية، ونقل خبراتها والاستفادة منها في مشروعات الوزارة المطروحة.
وأكد وزير الإسكان أن الوزارة تستهدف استخدام ٢٠ ٪ من الطاقة المتجددة، في مجالات التنمية بالمدن العمرانية الجديدة، وذلك من اجمالى الطاقة المطلوبة لهذه المدن.
وعبّر وزير ولاية بافاريا عن تقديره للدكتور مصطفى مدبولى، مؤكدا البدء في التواصل بين الشركات الألمانية في مختلف المجالات، والتعاون بين المسئولين في الوزارتين، لتفعيل سبل التعاون في القطاعات المشتركة.
يذكر أن وفد الولاية الألمانية، ضم العديد من القطاعات منها في مجال التخطيط العمراني، وشركات فى مجال الطاقة المتجددة، ومياه الشرب والصرف الصحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.