الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 02:55 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جميلة عوض لـ”الموجز”: راقبت ”بنات ثانوي” لأتعلم حركاتهن.. ولهذا السبب وقعت فى حب الشرنوبي

جميلة عوض
جميلة عوض
كشفت الفنانة جميلة عوض عن أن صناع فيلم "بنات ثانوي" استعدوا له قبل بدء تصويره بستة أشهر كاملة، مشيرة إلى أنها التقت المؤلف أيمن سلامة خلال هذه الفترة، وتحدث معها عن الفكرة فتحمست لها حتى قبل كتابتها.
وقالت «عوض» إن الشخصية التى تجسدها فى الفيلم تتميز بـ«الشقاوة» والذكاء، ما دفعها لمذاكرتها بشكل جيد قبل بدء التصوير، لافتة إلى أن هذه الشخصية بعيدة تمامًا عن شخصية «هانيا» التى عُرفت بها فى مسلسل «تحت السيطرة»، وإن كانت تجمعهما المغامرة والجرأة، وبينت أن الفيلم يتحدث عن مجموعة فتيات فى المرحلة الثانوية يعانين عدة مشكلات، فى إطار يناقش عددًا من القضايا الاجتماعية الحالية، بجانب أزمات التعليم.
وقالت إن تجربة الفيلم تعتبر جديدة بالنسبة لها، لذا كانت مرعوبة من ردود الأفعال، خاصة أن العمل يتطرق لمجموعة مشاكل موجودة بالفعل في مجتمعنا بشكل جريء إلى حد ما.
وأضافت أنها استعدت للشخصية عن طريق مراقبة فتيات المدارس الثانوية الحكومية والانتباه إلى تصرفاتهن والاستماع إلى لغة حوارهن وطريقة تعبيرهن عن مشكلاتهن التي تؤرقهن، مضيفة أنها تقدم من خلال العمل شخصية "سالي" التي تقع فى حب الفنان محمد الشرنوبى وتقضي معظم حياتها على مواقع التواصل الاجتماعى ويمنحها والدها حرية كبيرة مما يعرضها للعديد من المشكلات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.